ما هي لعبة الحوت الأزرق؟ Arabic

ما هي لعبة الحوت الأزرق؟ 50 يوما التحدي (لعبة الانتحار) تحميل وتثبيت

معلومات عن الحوت الأزرق لعبة

الحوت الأزرق هي لعبة شعبية التي لعبت من قبل الكثير من الناس في العديد من البلدان المختلفة مثل الهند والصين وتشيلي وكينيا وأوروغواي وفنزويلا والبرازيل وروسيا الخ إنها لعبة حيث يوجد ما مجموعه 50 المستويات التي واحدة لديها لاستكمال الفوز الحوت الأزرق لعبة التحدي.

هناك مدير لعبة الحوت الأزرق الذي يوفر لك كل مهمة في نهاية كل إنجاز المهمة. لديها ما مجموعه 50 المستويات وبعد الانتهاء من كل مهمة، وصعوبة اللعبة يعزز.

فمن الضروري للجميع أن نعرف أن هذه اللعبة الحوت الأزرق لديها العديد من حالات الانتحار وقد تم القبض على منظمها من قبل الشرطة كما هو لعبة جعل لتنظيف أو قتل أولئك الناس الذين ليس لديهم قيمة للمجتمع.

الحوت الأزرق لعبة يوفر لك 100 نقطة بعد الانتهاء من اللعبة بأكملها. الناس يجب أن تفعل الكثير من المهام الخطيرة التي حياتهم يمكن أن تكون في منطقة الخطر.

هذه اللعبة الحوت الأزرق يوفر العديد من المهام مثل مشاهدة الأفلام في الليل، الذهاب إلى المقابر في الليل وأخذ سلفيس، الاستيقاظ في الليل، والاستماع إلى الموسيقى وفي آخر مستوى 50th الناس يرتكبون الانتحار. يجب على الناس البقاء بعيدا عن هذه اللعبة، وينبغي أن تكون آمنة لأن هذه اللعبة تدمر حياة الناس ومن ثم يجعل الشخص للانتحار.

الناس يقولون أيضا أن لديهم لتثبيت التطبيق الذي قدمه مدير على هواتفهم الذكية، وكثير من الناس يقولون أنه من خلال منصات وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك و إنستاغرام التي يمكن من قبل المسؤول أن تكون قادرة على الحصول على اتصال مع المعلومات الشخصية الخاصة بك .

هناك العديد من الناس الذين لقوا حتفهم في العديد من البلدان مثل روسيا والهند والصين وتشيلي والبرازيل وبلغاريا وأوروغواي والأرجنتين وفنزويلا وما إلى ذلك في روسيا، مات ما يقرب من 130 شخصا بسبب حالات الانتحار من خلال اللعب هذه اللعبة الحوت الأزرق.

الأعراض التي يلعب طفلك الحوت الأزرق (لعبة الانتحار)

وقد اتخذت الحكومة إجراءات على منظم هذه اللعبة الحوت الأزرق واعتقلته الشرطة. تحاول الحكومة الآن لحظر هذه اللعبة الحوت الأزرق وأيضا إزالة كل أبك من الحوت الأزرق لعبة من جميع المواقع لضمان أن لا أحد يستطيع أن يكون قادرا على لعب هذه اللعبة الحوت الأزرق في أي بلد.

لذلك وضعت الحكومة قواعد وأنظمة صارمة للقضاء على لعبة من كل مكان من جميع المواقع على شبكة الإنترنت. فمن الضروري لجميع الآباء لحماية الطفل من خلال عدم السماح للطفل لعب لعبة الحوت الأزرق.

يجب على الوالدين دائما التحقق من الطفل حول الأنشطة التي يؤدونها وأيضا عن سلوكهم. يجب أن يستجوب الناس مع أطفالهم حول كل شيء.

وينبغي أن يكونوا على اتصال مع طفلهم عن مناقشة معهم حول مختلف الموضوعات والأنشطة اليومية التي من خلالها الآباء يمكن أن تكون قادرة على معرفة أنشطة الطفل. لذلك يجب على الآباء جعل الطفل البقاء بعيدا عن لعبة الحوت الأزرق وإذا لزم الأمر ثم يمكن أيضا استدعاء الشرطة أو الذهاب إلى الطبيب النفسي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *